منتديات شباب السودان بحري
ارحب بكم في منديات شباب السودان بحري وارجو ان تغضو اجمل الاوقات عند التسجيل تحصل على اي فون هدية ترحيب
كبف الحال سوف ادمرك صباح الحب ههههههههههه حركات ولله افديك يسلمو لي معا بعض انت موقوف قلبي

منتديات شباب السودان بحري

مواضيع.. .....شعر. ....رياضة. .....سياسة.. ....ثقافة. ....اقتصاد.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
‎مرحبا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل سامر فاهلا وسهلا به

اهلا وسهلا بكم في منتديات شباب السودان بحري
زائر عدد مساهماتك: 0
الملف البيانات الشخصية تفضيلات التوقيع الصورة الشخصية البيانات الأصدقاء و المنبوذين المواضيع المراقبة معلومات المفضلة الورقة الشخصية المواضيع والرسائل الرسائل الخاصة أفضل المواضيع لهذا اليوم مُساهماتك استعراض المواضيع التي لم يتم الرد عليها استعرض المواضيع الجديدة منذ آخر زيارة لي

(( كود عدد زوار موقعك ))

.: عدد زوار المنتدى :.

لايك عشان خاطرنا

شاطر | 
 

 لقاء الهلال والمريخ في الأسبوع الرابع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 406
تاريخ التسجيل : 26/06/2012
العمر : 19
الموقع : http://arabgo.sudanforums.net

مُساهمةموضوع: لقاء الهلال والمريخ في الأسبوع الرابع   الإثنين مارس 11, 2013 4:09 am

لقاء الهلال والمريخ في الأسبوع الرابع من عمر الدورة الأولى لبطولة الدوري الممتاز يوم الثلاثاء الجاري بملعب استاد الهلال بأم درمان لقاء فوق العادة ويكتسب أهمية قصوى للناديين وقاعدتهما العريضة كونه لقاء مبكر في كبرى البطولات المحلية وعلى موقعهما في روليت المنافسة وكونها تقام قبل مباراتهما الأولى بأيام قليلة في ذهاب دور الـ32 من بطولة الأندية الأبطال في القارة السوداء/السمراء.

الفوز له مذاقه الخاص بالنسبة للفريقين حيث يتربع الفائز على قمة المنافسة ويذهب للقاء القاري سواءً في العاصمة ابيدجان «كوت ديڤوار» أو العاصمة لواندا «انقولا» بينما التعادل يرضي الطرفين نوعاً ما خاصة الهلال ولسان حالهم كفى المؤمنين شر القتال!!

في رأيي الشخصي اعتقد أن هزيمة أحداهما لا تعني شيئاً لأن المهم الفوز أو النتيجة الايجابية في لقاء الذهاب في دور الـ32 من بطولة الأبطال والهزيمة في عرف المستديرة تولد الفوز في حالة الاستفادة القصوى من سلبيات اللقاء المحلي والتعامل معها بعقلانية وبدون حساسية وتوتر واحباط.

قيام المباراة في توقيتها وزمنها مكسب فني للطرفين حيث يرتفع بالفورمة الكروية لديهما.

الهلال والمريخ لعبا في دوري سودان للممتاز في هذا الموسم ثلاث مباريات محلية تنافسية كانت نتائجها كما يلي:

الهلال كسب مبارياته أمام مريخ الفاشر 2/صفر وأمام نيل الحصاحيصا 3/1 وأمام أهلي عطبرة 2/صفر مرتفعاً برصيد لـ9 نقاط وأهداف له 7 وعليه هدف وصافي أهداف +6 وهذا مؤشر فني بأن هجومه جيد وخط دفاعه منظم.

المريخ كسب مباراتين أمام اتحاد مدني 4/صفر وأمام النسور 2/1 وتعادل أمام هلال كادقلي ايجابياً 1/1 مرتفعاً برصيد لـ7 نقاط وأهداف له 7 وأهداف عليه هدفين وصافي أهدافه +5.

هذه الاحصائية بلغة الأرقام ولكن أين تكمن الحقائق الفنية؟ الإجابة عند الجهازين الفنيين بقيادة غارزيتو الهلال والكوكي المريخ.

توقعاتنا: لقاء عملاقي الكرة السودانية منذ أيام مباريات سوق القش وميدان حوش الخليفة ودار الرياضة أم درمان لا تخضع لأي مؤشرات مسبقة أو لغة أرقام ولا حتى خطط وتكتيك المدربين ولا توقعات المتابعين والإعلام ولا خزعبلات الأناطين والسحرة!! بل هي مباراة مرتبطة بأحداثها داخل الملعب طيلة التسعين دقيقة ووقتها المضاف وتوفيق اللاعبين والاستفادة من الفرص المتاحة وترجمتها لأهداف والحفاظ على الشباك نظيفة إضافة لعامل آخر وهو الحظ مع الفريق الفائز.

أخيرًا وليس آخراً .. كل أمنياتنا أن يقدم الهلال والمريخ وهما عملاقي الكرة السودانية أداءً فنياً وبدنياً وسلوكياً نظيفاً وأن تستمتع الجماهير الكبيرة بمستوى رائع ورفيع ونقول للفائز مبروك والمهزوم حظاً أوفر .. وأن يتذكرا بأن أمامهما مباريات مهمة أمام سيو سبورت العاجي وليوبولو الانقولي ثم لقاء السودان وغانا في الجولة الرابعة لتصفيات أفريقيا لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

من الأسبوع الرابع لدوري سوداني الممتاز ولقاء العملاقين الهلال والمريخ نتحول مباشرة لبطولة الأندية الأبطال في القارة ومشاركة بطلي السودان في دور الـ32 حيث يلعب الهلال يوم السبت في ابيدجان أمام سيو سبورت ويلعب المريخ يوم الأحد في انقولا أمام ليوبولو حيث يواجه الهلال كرة غرب القارة بينما يواجه المريخ كرة الجنوب الأفريقي «كوسافا» والناديان يعرفان كل شئ عن أسلوب كرة البلدين وأنديتها المنافسة بعد أن لعبا عدة مرات على أرضهما وأمام أنديتهما والجديد فقط في اسم الناديين سيو سبورت وليوبولو .

كان سيو سبورت العاجي قد تخطى عقبة هوريا «كوريا» كوناكري الغيني بالتعادل السلبي في كوناكري والفوز 3/صفر في ابيدجان بينما تخطى ليوبولو الانقولي عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهاباً في دار السلام 1/صفر واياباً في لواندا 4/صفر حيث وضح أن منافسا الهلال والمريخ لديهما القدرة على التعامل الجيد خارج وداخل الأرض وهنا الحيطة والحذر.

الناديان المنافسات للهلال والمريخ وهما سيو سبورت وليوبولو نجحا في احتلال مواقع متقدمة في البطولة المحلية بساحل العاج وانقولا على حساب أندية كبيرة وعريقة ومعروفة في القارة مثال اسيك ، افريكا سبورت ، استاد ، في كوت ديفوار «ساحل العاج» وبيترو اتليتكو ، أول أغسطس ، أول مايو ، كالا ، انتركلوب في انقولا.

في الفترة من 23 و24 من الشهر الجارس مارس تقام 20 مباراة في مناطق ومدن القارة المختلفة في الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2014 بالبرازيل وأهمها على الإطلاق لقاء السودان وغانا يوم 24 بمدينة كوماسي الغانية كآخر فرصة لصقور الجديان للحاق بركب المنافسة على قمة المجموعة التي تضم إلى جانبهما زامبيا وليسوتو.

كانت نتائج الجولتين الأولى والثانية للمجموعة قد اسفرت عن:

فوز السودان على زامبيا 2/صفر بأم درمان.

تعادل السودان وليسوتو سلبياً في ماسيرو.

فوز غانا على ليسوتو 7/صفر في اكرا.

فوز زامبيا على غانا 1/صفر في نادولا.

خسارة السودان لنتيجة مباراته أمام زامبيا صفر/3 بقرار من فيفا بسبب اشراكه للاعب سيف الدين علي مساوي.

وبالتالي أصبح موقف المجموعة قبل انطلاقة الجولة الثالثة الحاسمة كما يلي:

موقف منتخبات مجموعة السودان قبل الجولة الثالثة في تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2014:

الترتيب

الأول

الثاني

الثالث

الرابع

--

الدولة

زامبيا

غانا

السودان

ليسوتو



مباريات الجولة الثالثة

غانا * السودان بمدينة كوماسي يوم 24/3.

ليوستو * زامبيا بالعاصمة ماسيرو يوم 24/3.

تقام مباراتا المجموعة بين غانا والسودان بكوماسي وليسوتو وزامبيا في عاصمة ليسوتو ماسيرو في يوم واحد بتاريخ 24/3.

فوز زامبيا على ليسوتو متوقعة لفارق المستوى الفني ولكن فوز ليسوتو المفاجأة يعيد التوازن للمجموعة خاصة في حالة فوز السودان على غانا في كوماسي.

صقور الجديان وغانا لقاء مفترق طرق

إذا رغب منتخب السودان «صقور الجديان» العودة مرة أخرى لدخول دائرة المنافسة على المقعد الوحيد في المجموعة وهو احتلال المركز الأول والتأهل للدور الثاني والأخير الفوز في كل مبارياته القادمة، أولاً ثم خسارة منافسيه حيث تتأهل عشرة منتخبات من الدور الأول وهي المنتخبات الأوائل فقط في كل المجموعات للدور الثاني، حيث يلعب كل منتخب أمام الآخر بعد قرعة جديدة بنظام الذهاب والإياب لتتأهل المنتخبات الخمسة الفائزة للنهائيات العالمية بالبرازيل عام 2014.

طريق السودان كما هو واضح من خلال ترتيب المجموعة يحتاج للفوز على غانا في كوماسي في الجولة القادمة مع خسارة زامبيا في ماسيرو والعمل بقوة لكسب لقاء الجولة الرابعة أمام غانا نفسها بأم درمان ثم مواجهة زامبيا في لوساكا وأخيرًا تحقيق الفوز على ليسوتو في الجولة الأخيرة بالسودان ويمكن بعدد وافر من الأهداف .. المهم أن تكون الانطلاقة والتعويض في الفوز على غانا في كوماسي أولاً.

هذه هي حسابات السودان في التأهل وعلينا القتال حتى آخر رمق أقصد آخر مباراة.
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabgo.sudanforums.net
 
لقاء الهلال والمريخ في الأسبوع الرابع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب السودان بحري :: نادي الهلال السوداني-
انتقل الى: