منتديات شباب السودان بحري
ارحب بكم في منديات شباب السودان بحري وارجو ان تغضو اجمل الاوقات عند التسجيل تحصل على اي فون هدية ترحيب
كبف الحال سوف ادمرك صباح الحب ههههههههههه حركات ولله افديك يسلمو لي معا بعض انت موقوف قلبي

منتديات شباب السودان بحري

مواضيع.. .....شعر. ....رياضة. .....سياسة.. ....ثقافة. ....اقتصاد.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
‎مرحبا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل سامر فاهلا وسهلا به

اهلا وسهلا بكم في منتديات شباب السودان بحري
زائر عدد مساهماتك: 0
الملف البيانات الشخصية تفضيلات التوقيع الصورة الشخصية البيانات الأصدقاء و المنبوذين المواضيع المراقبة معلومات المفضلة الورقة الشخصية المواضيع والرسائل الرسائل الخاصة أفضل المواضيع لهذا اليوم مُساهماتك استعراض المواضيع التي لم يتم الرد عليها استعرض المواضيع الجديدة منذ آخر زيارة لي

(( كود عدد زوار موقعك ))

.: عدد زوار المنتدى :.

لايك عشان خاطرنا

شاطر | 
 

 قمة تشلسي ومانشستر تنتهي ب التعادل بهدفين لكل فريق , في إنتظار مباراة إعادة في البريدج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


عدد المساهمات : 406
تاريخ التسجيل : 26/06/2012
العمر : 19
الموقع : http://arabgo.sudanforums.net

مُساهمةموضوع: قمة تشلسي ومانشستر تنتهي ب التعادل بهدفين لكل فريق , في إنتظار مباراة إعادة في البريدج    الأحد مارس 10, 2013 7:40 pm


[/color]انتهت قمة المتعة والإثارة بين نادي مانشستر يونايتد وتشيلسي بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة ليتأجل حسم المتأهل حتى لعب مباراة إعادة بين الفريقين على ملعب الستامفورد بريدج بغرب العاصمة لندن لحسم فارس نصف نهائي البطولة.

المباراة كانت ممتعة لأبعد الحدود عرفت هدفين لكل فريق في كل شطر من شطري اللقاء، اللقاء انقسم نصفين الشوط الأول اتفوق واضح لأصحاب الملعب وفي الشوط الثاني قثورة لتشيلسي مكنته من فرض التعادل ولقاء الإعادة.

بداية لم يتوقعها أكثر المتفائلين من جماهير المان يونايتد بتوقيع هدفين في أول 10 دقائق بأقدام المهاجمين "هيرنانديز وروني" على التريتب.

الهدف الأول جاء برأس المتخصص دائمًا في زيارة شباك البلوز المكسيكي "خافيير هيرنانديز" الذي استقبل في الدقيقة الثالثة تمريرة المبدع "مايكل كاريك" العميقة في صناعة ولا أجمل برأسية من فوق تشيك سكنت الشباك لتؤكد عقدة تشيتشارتو للبلوز حيث سجل في 5 مباريات من الست لقاءات التي لعب فيها أمام تشيلسي.

واصل الشياطين الحمر سعيهم في بداية نارية وتمكن "واين روني" من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة بخطأ غير معتاد من الحارس التشيكي "بيتر تشيك" حين نفذ الجولدن بوي ركلة حرة مباشرة متطرفة على حدود منطقة الجزاء مرت كرته من على رءوس الجميع دون أن يلمسها أحد لتتهادى في شباك تشيلسي معلنة عن تقدم مريح لأصحاب الملعب.

الضيوف حاولوا العودة ولو بهدف في الوقت المتبقي من الشوط الأول، وكاد يتحقق ذلك حين توغل القائد "فرانك لامبارد" بكرة من عمق الملعب واستقبل تمريرة حولها مباشرة بتصويبة من داخل المنطقة ولكن كرته ذهبت سهلة في يد الحارس الإسباني "دافيد دي خيا".

ورغم تأخر تشيلسي في النتيجة إلا أنه لاحت لليونايتد أكثر من كرة خطيرة كادت تقتل المباراة نهائيًا منها محاولة من عرضية لهيرنانديز وكرة ساقطة من روني ذهبت على بعد ياردات أعلى من عارضة تشيك لينتهي عليها الشوط الأول.

بداية المرحلة الثانية كانت هادئة للغاية 10 دقائق بدون هجمة واحدة على كلا المرميين، اللعب بقى محصورًا في وسط الميدان بتمريرات للبلوز لا تسمن ولا تغني من جوع، لم يتغير شكل البلوز سوى بعد تبديلات بينيتيز بالدفع بالثنائي "ميكيل وهازارد" بدلا من "موسيس ولامبارد".

كافئ البلجيكي "إيدين هازارد" مدربه على الدفع به بتسجيله هدف تقليص الفارق للبوز من تصويبة ولا أروع في الدقيقة 60 حين سدد كرة مقوسة ذهبت بدقة كبيرة على يسار الحارس الإسباني "دافيد دي خيا" لتُعيد الضيف اللندني في اللقاء من جديد.

انتفاضة البلوز استمرت حتى حقق تشيلسي التعادل بعد 8 دقائق من هدف هازارد هذه المرة بهجمة عكسية مثالية من الضيوف، وتمريرات قصيرة من با إلى البرازيلي راميرز الذي انطلق بالكرة من الجانب الأيمن ومر من المدافع إيفانز ووضع كرة مركونة رائعة على يمين دي خيا عادت بتشيلسي في شوط عرف رعونة كبيرة من اليونايتد.

استفاق اليونايتد بعدما حصّل تشيلسي التعادل، وبدأ الفريق يستحوذ على الكرة من جديد وينقلها يمنة ويسرى وخاصة بعدما هبط ويلباك إلى الملعب وخرج الياباني "شينجي كاجاوا".

كرة المباراة لتشيلسي أضاعها الإسباني "خوان ماتا" مع الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي حين تسلم كرة عميقة داخل منطقة الجزاء ورودها ببراعة وتجاوز فيردناند وصوب كرة غريبة ذهبت خارج المرمى ليضيع فوز نفيس لتشيلسي لم يفعله البلوز من قبل في الأولد ترافورد.

الإثارة انتهت بين الفريقين على لقاء إعادة قريب على ملعب نادي تشيلسي الستامفورد بريدج لحسم المتأهل إلى نصف النهائي من أقدم بطولات كرة القدم.
[color=red]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabgo.sudanforums.net
 
قمة تشلسي ومانشستر تنتهي ب التعادل بهدفين لكل فريق , في إنتظار مباراة إعادة في البريدج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب السودان بحري :: نادي شليسي-
انتقل الى: