منتديات شباب السودان بحري
ارحب بكم في منديات شباب السودان بحري وارجو ان تغضو اجمل الاوقات عند التسجيل تحصل على اي فون هدية ترحيب
كبف الحال سوف ادمرك صباح الحب ههههههههههه حركات ولله افديك يسلمو لي معا بعض انت موقوف قلبي

منتديات شباب السودان بحري

مواضيع.. .....شعر. ....رياضة. .....سياسة.. ....ثقافة. ....اقتصاد.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
‎مرحبا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل سامر فاهلا وسهلا به

اهلا وسهلا بكم في منتديات شباب السودان بحري
زائر عدد مساهماتك: 0
الملف البيانات الشخصية تفضيلات التوقيع الصورة الشخصية البيانات الأصدقاء و المنبوذين المواضيع المراقبة معلومات المفضلة الورقة الشخصية المواضيع والرسائل الرسائل الخاصة أفضل المواضيع لهذا اليوم مُساهماتك استعراض المواضيع التي لم يتم الرد عليها استعرض المواضيع الجديدة منذ آخر زيارة لي

(( كود عدد زوار موقعك ))

.: عدد زوار المنتدى :.

لايك عشان خاطرنا

شاطر | 
 

 فالديز لحكم "الكلاسيكو": "عارٌ عليك .. أنت لا تستحِ" توقعات بايقاف حارس برشلونة خمس مباريات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmeddmx
Admin
Admin


عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 17/01/2013

مُساهمةموضوع: فالديز لحكم "الكلاسيكو": "عارٌ عليك .. أنت لا تستحِ" توقعات بايقاف حارس برشلونة خمس مباريات   الثلاثاء مارس 05, 2013 12:02 pm

كشف حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة بيريز لاسا، الحديث الذى دار بينه وبين حارس مرمى النادي الكتالوني فيكتور فالديز، عقب نهاية المباراة التي أقيمت البارحة الأولى ضمن المرحلة 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأبدى فيكتور فالديز امتعاضه من قرار حكم المباراة بعدم احتسابه ركلة جزاء لصالح زميله بالفريق "أدريانو" الذي سقط داخل منطقة جزاء ريال مدريد قبل دقائق من نهاية المباراة، في الوقت الذي كانت تشير فيه النتيجة إلى تقدم فريق العاصمة بنتيجة هدفين دون مقابل.

وأشار حكم المباراة في تقريره الذي تم تقديمه إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم عقب نهاية المباراة، إلى أن حارس مرمى فريق برشلونة قد اعتدى عليه لفظياً وكال له سيلاً من الشتائم، مما استوجب طرده بعد صافرة النهاية.

وبحسب التقرير الذي قدمه "لاسا" إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم فإن "فالديز" قد وجه بعض العبارات القاسية والخارجة عن إطار الاحترام الرياضي، حيث لوح بذراعيه وصرخ بأعلى صوته اعتراضاً على قراراته "عار عليك.. أنت لا تستحِ".

ولم يكتفِ حارس مرمى المنتخب الإسباني بتوجيه هذه الشتائم، بل ظل يلاحق حكم المباراة في النفق المؤدي لغرف الملابس متفوهاً الألفاظ النابية نفسها.

ومن المتوقع أن يتعرض "فالديز" لعقوبة الإيقاف (5 مباريات على الأقل)، على غرار مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس الذي سبق وأن تعرض لعقوبة الإيقاف لمدة خمس مباريات بعد إهانته حكم لقاء ريال مدريد و سيلتافيغو ضمن إياب ثمن نهائي بطولة كأس الملك ايزا غاميز؛ وذلك بموجب المادة 94 من قانون العقوبات الأسباني والتي تشير إلى أن إهانة الحكم أو شتمه توجب عقوبة من 4 مباريات الى 12 مباراة تقدر من خبراء تحكيميين حسب "فظاعة الشتيمة"، ناهيك عن إيقافه لمدة مباراة واحدة بموجب البطاقة الحمراء التي أشهرت في وجهه عقب المباراة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فالديز لحكم "الكلاسيكو": "عارٌ عليك .. أنت لا تستحِ" توقعات بايقاف حارس برشلونة خمس مباريات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب السودان بحري :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: